لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص 2

image

 
استيقظت هذا الصباح على صوت المنبه المزعج -_-
استعديت للمدرسة ونزلت بسرعة لا اريد ان ااكل
ام سون مي :سون مي هل تريدين ان….*خرجت من المنزل*
اكملت لا اظن انها تريد ان تأكل
سون مي في طريقها للمدرسة
اطلقت تنهيدة طويلة لا اريد ان اقابلة اليوم *هو ون*
كيف اتجنبه ؟فجأة اصبحت *غاضبة*
ذلك الاحمق لقد اخذ قبلتي الاولى ㅠ_ㅠ <فاهية XD
حقاً لا اريد ان اقابلة اليوم -_- *وصلت الى المدرسة *
هه؟ ان ذلك غريب لم يتهامسوا الطلاب بشفقه علي هذا اليوم يتهامسون وهم متفاجئون
^والله ماتدرين وش اللي صاير على نياتك XD
دخلت الصف جلست بمقعدي اتت فتاة من صفي وجلست بالمقعد المقابل لي وقالت
ياا هل تعلمين انك محور حديث كل من في المدرسة
سون مي :هه؟ لماذا ؟!!
الفتاة : هناك فتاتان من الصف رؤك مع لي هو ون كنتما تقبلان بعضكما
سون مي : م..م..ماااااذذاااا؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الفتاة : *تخرج هاتفها* حتى انها صورتكما وارسلت الصوره لكل من في المدرسه ووضعت الهاتف في وجهها
سون مي : انا..في..مشكلة
الفتاة : سون مي هل انتما تتواعدان ؟
سون مي : نحن لا..انتظري..من انتي -_- ؟ ولماذا اخبرك
الفتاة:انا يدعونني ب سيلينا
سون مي بوجه جامد :حقاً.. ذلك لا يهمني -_-
سيلينا : ااااااااا حسناً تشرفت بمعرفتك <الجبهه طارت XD
سون مي : لايهم -_-
اه هذا جيد الى الان لم اره
فجأة……اتى هو ون -_-
هو ون :سون مي -آه
سون مي : *ااااه لااااا*  ماذا يا انت -_- ؟ واسمي سون مي -(شي )
هو ون : ._. لا فقط…هل رأيتي الصورة ؟ *يغمز*
سون مي : *وقفت* هل كان انت ؟؟!!!
هو ون : لا،لا،لا،لا حقاً لم يكن انا
سون مي : *جلست ووضعت يديها على رأسها* ااااه حقاً كيف نجتاز ذلك
*الصف مشغولون بتصويرهما*
هو ون : *وقف* انها سهلة *ابتسامة عريضة*
سون مي : كيف…*هو ون مسك يدها وهربا من الصف._.* <يحب يقاطع XD
 سون مي وهي تركض  : ايها الاحمق اتركني !!
هو ون : *مبتسم* لا لن اتركك
(بوف هو ون )
هي كانت تعيسة بشأن ماحصل لكن انا سعيد جداً قالت كيف نجتاز ذلك
اتتني فكره لامعه وقفت وقلت “انها سهلة” وابتسمت ابتسامة عريضة
لم ادعها تكمل جملتها وسحبتها معي قالت” اتركني يا احمق “
وانا لم استمع لها كنت افكر عندما كنا نجري هل انا احبها؟ افكر بها يومياً
عندما انام عندما استيقظ عندما اكل اثناء الصف سأحرص على ان اسئل احداً ما
ذهبنا وراء المدرسة الى مكان سري اكتشفته انا
كانت هناك شجرة جميلة تركت يدها استرخيت تحت الشجره
كانت واقفة لم تتحرك لا اعلم ما بها فجأه قالت
سون مي : ايها الاحمق..انا اتيت للمدرسة لكي ادرس لا لكي تنقص درجاتي لألعابك السخيفة
هو ون : سون مي -آه استرخي الم تريدي ان تجتازي هاؤلاك الطلاب اللذين يصوروننا ؟
سون مي : *عصبت* يااااا كنت اقصد المشكله بأكبرها ايها الغبي
هو ون : اهاا لا بأس المره القادمه افهم <يابرد اعصابه._.> وقولي هويا افضل اسم هويا اكثر من هو ون
سون مي : اسمك غريب ._.
هويا : لماذا انتي واقفه استرخي :/
*سوون مي جلست واسندت على الشجرة*
هويا : اممم حدثيني عنك
سون مي : ولماذا ._.
هويا : *جلس امامها* سون مي ارجوك كوني مرنة معي :/
سون مي : *تنهدت* اممم اعيش مع امي وليس لدي اخوة يتيمة الاب وماتت صديقتي امام عيني قبل شهران لهذا شخصيتي كئيبه ومتحفظه لم اكن هكذا من قبل =( لقد حاولت الكثير من المرات ان اخرج من عالمي هذا لكن لم استطع كل شي يذكري بها
هويا: بجدية *مسك يديها* انني اوعدك بأني سأسعدك مهما حدث
سون مي : ….گ ماذا ؟
هويا: سكت قليلاً *تنح*..ثم فهم ماكانت تقصده طبعاً گ صديق ^_^
سون مي : حسناً انني اعتمد عليك ^_^
هويا : دييه ^_^
سون مي : وماذا عنك ؟
هويا : امم اعيش مع امي حالياً بعدما كنت اعيش في اميريكا ابي لا اراه الى مره في السنه بسبب عمله ف انتقلت انا وامي الى هنا و كان لدي  اصدقاء كورريين في اميريكا
انهم اكبر مني سيأتون قريباً ليدرسوا هنا في جامعة سيئول ^_^
في مكان اخر وهم يشاهدونهم من بعيد (هويا وسون مي)
الفتى(1):هه اتوقع ان تلك الفتاة حسب شائعات المدرسة تكون حبيبته
الفتى (2):لدي خطة ستعجب الرئيس
الفتى (1):ماهي ؟!!
الفتى (2) : اقترب ….. <نخليهم بعدين تشوفون خطتهم الخبيثه>
انتهى الدوام المدرسي
هويا : سون مي -اه
سون مي:اوه هويا ؟
هويا: هل بأمكاني ان اوصلك اليوم للمنزل لكي لا يقابلك ذلك الرجل مره اخرى ؟
سون مي : لا لا،لاداعي لذلك ف انا لم ارى وجهه من ذلك اليوم
هويا: اممم جيد
سون مي : حسناً الى اللقاء سأذهب اولاً
هويا:ديييه انيونغ *يلوح بيده*…اكمل في قلبه
“انا حقاً لست مرتاح لذهابها وحدها”
سون مي كانت تمشي وهي تفكر ماهو مستقبلها مع هويا وماذا يفكر بالضبط فجأه لم تشعر الى بأحد يغطي فمها وشعرت بالنعاس و سقطت
*مقر العصابه*
الفتى (1): رئيس لقد امسكنا ب حبيبة لي هو ون
الرئيس : ستتووب اعرفكم فيه بعدين نكمل
 image
الرئيس : جيد جداً سأعينكم مرافقي الخاصين على هذا..
احضروا الفتاة واذهبوا الى سطح برج&&&&&
وانا سأكمل الباقي
اليوم التالي
*في بيت هويا*
يتصفح كتاب من الملل وهاذا ليس من عاداته ان يتصفح كتاب XD
قرر ان يتصل ب سون مي اتصل عدة مرات لكنها لا ترد
قلق قليلاً لكنه قال “ربما نائمة”
فجأة اتاه اتصل من ………..اصدقاءه وكانوا مزعجين جداً
عرف انهم اتوا من اميريكا ذهب الى المطار لكي يستقبلهم
ستتووب تعريف في اصدقاء هويا
 image
دونغ وو : ياااا هويا اشتقت اليك كثيراً جداً *عانقه*
ووهيون: حقاً افتقدناك
الجميع: اووه افتقدناك …الخ
 *في السياره*
اتاه اتصال مفاجأ من رقم خاص *يعني بريف مايقدر يشوف الرقم*
هويا:يبوسيو ؟
الفتى (2) : اذا كنت تريد حبيبتك تعال الى سطح برج &&&& *اغلق السماعه*
هويا : *مصدوم* بسرعة عرف انها سون مي..
سونغ قيو : يا هويا ماذا بك
هويا:رفاق…احتاج مساعدتككم *قالهم القصه *
*هدوء~*
دونغ وو: لدي فكره !!
الجميع : ماهي ؟؟! <بعدين تعرفون الخطه =) >
{على سطح البرج }
سون مي بدأت تستيقظ لكنها استوعبت انها مربوطه على كرسي
خافت جداً وهي تتحرك يميناًً ويساراً فجأه اتى الرئيس
عندما رأته اخذت تصرخ ليساعدها لكنه صفعها على وجهها
وقال : اصمتي !!! موتك اليوم انتي وذلك الملعون على يداي
دقائق
اتى هويا ثم مسكوه فتيان العصابه
هويا : ايها الـ****** اتركها قال ذلك عندما مسك الرئيس سون مي وبنيته رميها من اعلى البرج
الرئيس : انا اريد الانتقام من ابيك بكما انتما لقد جعلني اخسر شركاتي الست سعيد بأنه
اكثر شخص يخاف منه الناس ان يتبارزوا معه
هويا : ذلك لايهمني لماذا لا تنتقم به هو لماذا انا !!!؟
الرئيس:سيكون ممتع ان اقتلك انت وعندما تكون في قبرك سأقتله *يضحك ضحكة شريره*
يكفي ثرثره سأدعك تراها تموت ثم يحين دورك ههههههههههه
سون مي تبكي بقوه
امسك الرئيس سون مي و……اسقطها :””
هويا : لللاااااااااااااااااا
فجأة اتت هولي كوبتر يقودها دونغ وو اسرع وامسك سون مي بالوقت المناسب
الفتيان لم يمسكوا هويا جيداً من الصدمه
فجأة هويا لف ذراعيهما وضربهما ضرب مبرح
وعندما سقطى
الرئيس كان يرتجف من الخوف وكلما اقترب هويا اخذ خطوه الى الوراء
هويا : انا حقاً لن اسامحك لانك حاولت قتل سون مي
الرئيس لم ينتبه ان لو اخذ خطوه اخرى سيسقط من اعلى البرج
تقدم هويا اكثر ورجع الرئيس للوراء وسقط
عندما رأى هويا ان الهولي كوبتر بدأت تقترب ركض بناحيتها وركبها
ومات الرئيس اجتمعت الناس عليه وطلبوا الاسعاف والشرطه والفتيان هربوا
انزلوا الهولي كوبتر على سطح شركة اب هويا
سون مي كانت في حالة اغماء من الصدمة
هويا: شكراً يارفاق سأذهب لتوصيل سون مي للمستشفى
سونغ قيو : *ضربه مع رأسة* ايها الاحمق عندما تكون في مشكلة نحن في مشكلة
ووهيون : هيونغ انت فاشل في التعبير =) الاجاشي يقصد ان نحن اصدقائك وعندما تكون في مشكلة تعال الينا
سونغ قيو : نحن فقط نذهب للبيت وسأخبرك كيف اكون فاشل في التعبير =)
ميونغ سو : *وضع يده على كتف ووهيون* اشفق عليك انت في مشكلة كبيره
سونقيول : حقاً كان ذلك ممتع لنعد الكره مره اخرى
*كلهم عطوه نظره خلته ياكل تبن*
سونغ جونغ : ايها الاحمق الفتاه اسرع واذهب بها للمستشفى
هويا : اوه صحيح
ذهب بها هويا للمستشفى وكانت في حاله يرثى لها
لانها لم تأكل او تشرب شي لمدة يوم كامل
وضعوا لها (مغذي) <لحد يعلق مدري وش اسمه هو *تغطي وجهها*
الساعة الان 7 صباحاً وهويا كان يراقبها جيداً لكنه لم يتحمل ونام
سون مي فتحت عيناها عندما ركزت تذكرت احداث الليلة الماضيه
نظرت اليه قالت في قلبها كم هو جميل لم اكن اهتم لوجهه
لماذا قلبي يدق كثيراً ؟ هل انا احبه ؟ لا اعلم
هويا شعر بحركة استوعب انها سون في ف نهض من النوم بسرعة
هويا :سون مي -آه هل تشعرين بتحسن؟هل هناك شي يؤلمك؟
سون مي:لا لا انا بخير في احسن حال …امم شكراً ساحرص ان ارد لك ذلك
هويا : اممم حسناً لتردي الدين…………
انتهى البارت ._.
احس اني بتصفق بس لازم الحماس ياخي =)
المهم اشكر البنات اللي علقوا روايتي واللي ورا الكواليس  ياحبيلهم زي
toomy nice &qtr_exotic & bishoexo & xiumin98
واتمنى تتعدمون رواية مذكرات سي را و رواية حياتي بك اجمل ورواية this is the destiny
ادري طولت عليكم فايتينغ للجميع ^^ ❤❤❤

11 تعليقات على “لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص 2

  1. آنتي خآرجه عن آلمألوف بشده متميزه برسم آحدآثك بشگل يتسم بآلندره دآئمآ مآتذهـليني بجميل فگرگ وسحر قلمگ ،، آشعر بآلإمتنان لصدفه جمعتني بموهبع مثلگ آشعر وگأنگ هبه من آلسمآء بحق !! مآذآ عسآي آقول وآحرفي تأبى الآصطفآف خجلآ آمآم آدبگ آرآقي ،، ثآبري يآفتآه ^^

    إعجاب

  2. ياي كايوط اول مره احد يقولي كذا :”) <تأثرت
    شكراً حبيبتي لو انك قدامي كان حضنتك XD
    شكراً شكراً جزيلاً مدري وش اققول يعني :"(
    لبى قلبك الصغير ياخي :") ❤❤❤❤❤
    ترى انا مشاعري معوقة لا تستغربين ._.
    نومو نومو كمااويو ❤❤❤❤
    سارانهيو ❤❤❤❤

    إعجاب

  3. اما رئيس العصابه هذا أحسن مات << نذلةة

    هويا عليه أفكار والا يوم يتقابلون بالمطار $_$
    سونغيول مفهمي هو وسونغ غيو ذء صدق م يعرف يعبر م فهمته الا يوم وضح ووهيون
    دونغ وو قوي يعجبني وال وسونغ جونغ ذولي مزهريات =))
    دونغ وو مسكها بالوقت المناسب والا كان راحت البنت

    انتظر البارت الثالث وابي يكون طططويل مرررره *ككف
    وفايتينغ

    إعجاب

  4. ههههههههههههههه ال وسونغ جونغ مالقيت لهم ادوار XD
    اييه ان شاء الله اذا قدرت طولته XD
    يب يب ترقبي البارت موهاهاها XD
    فايتينغ اوني ❤❤❤

    إعجاب

  5. أنتي صراحة كتلة من الجمال
    كوماواه يا قلبي البارت حماااااااااس وتعليقاتك تحمسني كوماواه من الأعماق
    ❤❤❤

    في انتظار البارت الجاي فايتنغ 🙂

    إعجاب

    • تسلمين والله ما الزين الا انتي XD ❤❤❤
      اي اشوى انها تحمس انا احس انها سامجه =)
      انيميدا اوني ^^
      يب يب ترقبي البارت الجاي ❤❤❤

      إعجاب

  6. ونزل البارت *دانس*
    الفتاة:انا يدعونني ب سيلينا
    سون مي بوجه جامد :حقاً.. ذلك لا يهمني -_-
    سيلينا : ااااااااا حسناً تشرفت بمعرفتك <الجبهه طارت XD
    ^بقوه طططططططططططططططططططططططططططططططارت : ( حاسه فيها ذا السيلينا
    الرئيس:سيكون ممتع ان اقتلك انت وعندما تكون في قبرك سأقتله *يضحك ضحكة شريره*
    ^حسيت اني اشوف افلام كرتون *الضحكه الشريرة* ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسفه روف بس وربي محششه اليوم انا : (
    فجأة اتت هولي كوبتر يقودها دونغ وو اسرع وامسك سون مي بالوقت المناسب
    الفتيان لم يمسكوا هويا جيداً من الصدمه
    فجأة هويا لف ذراعيهما وضربهما ضرب مبرح
    ^ تحول فلم هندي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سونغ قيو : *ضربه مع رأسة* ايها الاحمق عندما تكون في مشكلة نحن في مشكلة
    ^ الحمد لله ما وصلت لدرجة غباءه : )
    المهم شكرا شكرا روف على البارت الجميل
    واعذريني اليوم انا محششه وفيني نوم واثر الجوع وكذا : (
    في انتظار البارت الجاي ~

    إعجاب

  7. وقسسسمم ررواييتتسس ججممييلهه ججدداا :”””(♥♥♥
    وممشككورة ع الباررت الججمميل ♥♥♥$_$
    شككررا ع الدععمم ♥♥♥
    ففايتتينغ ♡$_$

    إعجاب

    • تسلمين حبيبتي والله انتي الجميله :””❤❤
      العفوا حبيبتي ^^
      عفواً روايتك تستحق الدعم ^^
      فايتينغ ❤❤

      إعجاب

شجعونا بردودكم ^^