لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص {4}

 {4}
image
(في البارت السابق)
هويا : هل تجرئتي وفعلتي مافي رأسك ؟
سون مي : *خائفة* م..م..ماهو
هويا : *نزع القبعة والقناع* هذا =) *رماهم على الارض *
سون مي : كيف عرفت ؟؟!
هويا: كنت اعرف ان شيئاً ما تفكرين به اذاً هو هاذا =)
سون مي : *قفطت* اااا….
هويا : لايهم *ابتعد عنها * ….انا استنتجت شيئاً ما
سون مي : *مستغربة من تصرفاته * ماهو ؟!!
هويا: سون مي – اه…انا احبك..ليس كصديق وانما افكر بك يومياً
سون مي : ماذا ؟ ذلك كله منذ متى ؟
هويا : منذ حادثة القبلة من قبل شهرين..سون مي هل تقبلينني ك حبيبك ؟
سون مي : ……..لا اعلم س افكر بالامر
هويا : حسناً…اظن انني سأسبب لك الاحراج بوقوفي هنا..الى اللقاء*ذهب*
سون مي : الى…اللقاء
سون مي ذهبت الى بيتها عندما وصلت البيت لم تخبر امها بانها اتت
ارتمت على سريرها اغمضت عينيها تفكر
“حسناً اظن بان هويا شخص جيد لقد اخرجني من عالمي الكئيب اني اضحك
من جديد بسببه لقد انقذني من ذلك الرئيس غير ذلك اظن بأني….احبه ايضاً”
فجأة رن هاتف سون مي رأت اسم المتصل
ابتسمت
سون مي : يبوسيو
…….: يااااا لقد اشتقت اليك كثيراً
سون مي : انا لم اشتاق لك
……: هئئ انا..انا..ابنت عمك الم تشتاقي لي ؟؟!!
ستووووب اعرفكم عليها
 image
نكمل
سون مي : *ابتسمت* لا لم اشتاق اليك ايتها البلهاء
سورا : انا اعرف انك مشتاقه الي لكنك لاتريدين احراجي <XD
سون مي : *تضحك*انتي لم تتصلي  الا تريدين شيئاً ما =) ،
سورا : اووه صحيح لقد جعلتيني انسى احم ابي سيرسلني لاعيش لديكم *^*
سون مي : ماذا؟؟؟!!!! حقااًً؟؟!! *تقفز* متى متى رحلتك ؟
سورا : انا في المطار =) اتيه لسيئول
سون مي : ايتها الحمقاء لماذا لم تخبريني من قبل
سورا: هه انا ذكية اعرفك لا تحبين الانتظار لذلك اخبرتك الان
سون مي : اتراجع عن كلامي عنك انا حقاً اكره الانتظار
سورا : حسناً سأضطر لاغلق الهاتف
سون مي : دييه انيونغ ^^
سورا: انيونغ ^^
سون مي تنزل بسرعة من السلالم لكنها سقطت وتدحرجت منه ثم وقفت بسرعة وقالت
سون مي :*تتلفت* جيد لم يراني احد..ااشش هذا مؤلم :”/
سون مي : اومااا..اوماا
ام سون مي : دييه؟ *صوتها ياتي من الحديقة*
سون مي : *تذهب للحديقة* اوما سورا ستاتي اليوم من اميركا :”) ❤❤
ام سون مي : ديه لقد اخبرني ابيها قبل اسبوع :/
سون مي : ماااذا لماذا م تخبريني :”)
ام سون مي : انتي تكرهين الانتظار..*تقاطعها سون مي*
سون مي : اوه اوه فهمت فهمت =)
ام سون مي : انت تحبين ان تقاطعي الناس ._. /اوووه صحيح هل بأمكانك ان
تحضري بعض الحاجات *تخرج الورقة من المحفظه وبعض من المال* للعشاء ^^
سون مي : الان ؟
ام سون مي : نعم لا يوجد وقت
سون مي : تنهدت دييه
*سون مي وصلت للمتجر *
فتحت الباب
سون مي : انيوهاس…*مصدومة*
هويا : اوه سون مي -اه
سون مي : هويا
هويا : ماذا تفعلين هنا
سون مي : اتيت ل احضار بعض الحاجات
هويا : اها انا ايضاً
سون مي : حسناً اراك لاحقاً
هويا : ديه
( هويا بوف )
كنت ذاهب للمتجر لان البراد خالي من الاكل ._. عندما كنت احاسب حاجياتي فتح الباب شخص صوته مألوف انها سون مي قالت انيوهاس… لم تكمل جملتها عندما رأتني قلت لها ودار بنا حديث قصر وخرجت بدون ان تشتري شي لان كان معها ورقة ومال اظنها خرجت بسببي
هل اصبحت تتجنبني ام ماذا؟
(سون مي بوف)
وصلت للمتجر القيت التحية لكن لم اكملها عندما رأيت هويا يحاسب اغراضه هو التفت علي
ودار بيننا حديث قصر جداً وخرجت لاني كنت اشعر بالاحراج ربما ظن بأني اصبحت اكرهه او اتجنبه ذهبت لمتجر اخر واخذت الاشياء اللازمة وخرجت
*وصل هويا الى منزلة *
دخل المنزل تفاجأ بأصدقائة موجودين
هويا :  مااللذي اتى بكم
ووهيون : هل تطردنا =) ؟
دونغ وو : حقاً لم اتوقعها منك..تطردنا ؟؟
هويا: انا لا اطردكم فقط اسئل ماالمناسبة
سونغ قيو : لاتوجد مناسبات فقط نريد ان نرفه عنك لاانك اصبحت بليد هذه اليومان
سونغ يول : *ذهب وسحب هويا واجلسه بجانبه* هيا قل لي ماذا بك
ميونغ سوو: *جلس بجانبه * تكلم لي انا فأنا اجيد الاستماع
هويا : *وقف* لن اتحدث لكلاكما سأذهب لدونغ وو *يجلس بجانب دونغ وو*
دونغ وو:*وضع يده على كتفه* ماذا بك ؟
هويا : *تنهد*
الجميع انتبهوا ليعرفون مابه < والله من اللقافة XD
هويا : *قالهم السالفه*
سونغ جونغ : هل هذا هويا ؟ هويا يحب ؟
سونغ قيو : اصمت انت -_- < ابوك يا الاسلوب XD
ووهيون: حقاً عليك الانتظار لا تحكم عليها ربما كانت خجولة
دونغ وو: هذا صحيح او ربما تفاجأت بانها دخلت المتجر الخطأ
ميونغ سوو: اذا رفضتك انت الرابح لانك حقاً رجل فريد من نوعك
هويا: لكن انا اللذي اتألم
<هدوووء>
فجأة قفز دونغ وو وقال : بارتي تايم !!!!
سونقيول خاف لكن عندما تدارك الامر انسجم معه
ووهيون ذهب ليفتح الموسيقى
سونغ جونغ و ميونغ سوووذهبوا ليحضرا المشروبات والوجبات الخفيفة
سونغ قيو ذهب ليحضر المايكروفون ليغني
هويا ينظر اليهم ويضحك وقال في قلبه “انا ممتن بأن لدي اصدقاء مثلهم”
دونغ وو سحب هويا ليرقصوا فأنفجر عليهم هويا برقص الهيب هوب
دونغ وو بارزه بالرقص <نخليهم يكملون حفلتهم>
سون مي : لقد اتيت
ام سون مي تركض ومعها حقيبتها وتسحب سون مي معها
ام سون مي : ابنت عمك وصلت هيا نذهب لنقابلها
سون مي : تشنجاروا ؟؟!!
ام سون مي : نعم نعم لقد اتت
*ركبوا السيارة *
<تسريع الاحداث>
خرجت سورا من بوابة المسافرين
عندما رات سون مي ركضت نحوها وعانقتها بقوة
سورا: سون مي-ااااااه ~~~
سون مي : يااااا ~~~ لقد اتيتي
ام سون مي : *مزهرية* اشك بأنني ارى بقر وليس اناس < عشانهم يمدون بالالف XD
سورا انتبهت لام سون مي وعانقتها
سورا: حقاً اشتقت لكم
سون مي : ونحن ايضاً هيا لنذهب <تسللييييك
*صلوا الى البيت*
ام سون مي : سون مي ساعدي سورا في افراغ حقابئها وانا سأعد العشاء
سون مي : ديييه
*في غرفة سون مي *
افرغوا الحقائب جميعها
سون مي : ياااا اريد ان اقول لك شيء حصل معي اليوم
سورا: *عدلت جلستها* ماهو ماهو ماهو ؟؟
سون مي : قالت لها كل شيء منذ ان قابلته الى الان
سورا : كل هاذا حصل معك بدون علم امك ؟ o_o
سون مي : حقاً ماذا اقول له
سورا : هل تحبينه ؟
سون مي : لا اعرف
سورا: كيف لا تعرفين!!…ماذا يحدث لك عندما ترينه
سون مي : اتوتر و قلبي يدق بسرعة حرارة جسمي ترتفع
سورا : ._. انت تحبينه…..حقاً لماذا تعقدون الامر
سون مي : ربما لان حصلت بيننا الكثير من المواقف المحرجة
سورا:ربما…على كلن الان اخبريه بأن غداً تريدين مقابلته
سون مي : ديييه
سورا : صحيح لم ااخذ رقمك الجديد
سون مي : لاحقاً الان دعينا في الاهم
سون مي اتصلت على هويا
*في الجانب الاخر*’
هويا راى اسم المتصل وقف بسرعة وخرج خارج المنزل
سونغ جونغ انتبه له لكنه لم يعطه اهتمام
هويا: يبوسيو ؟
سون مي : اوه هويا-شي..هل بأمكانك مقابلتي غداً في نفس الحديقة ؟
هويا: ديه بأمكاني ذلك
سون مي : حسناً اي ساعة تكون متفرغ بها
هويا: ربما السابعة مساءً
سون مي : حسناً نتقابل غداً
*تسريع للاحداث*
هويا ينتظر سون مي مره اخرى
اتت سون مي بهيئة مرتبه كانت جميلة جداً
هويا انبهر بذلك لكنه تخفى تلك التعابير لان ربما ترفضه
هويا: لقد اتيتي ؟
سون مي : نعم
هويا : لنجلس على احدا المقاعد
جلسوا على احدا المقاعد وكان كل الطرفين هادئين
فجأة قالت سون مي : لقد فكرت بالامر
هويا : ……….
سون مي : واعتقد…….بأنك شاب لا يرد
هويا : اذن ؟ هل تقبلينني ؟!!!
اومئت سون مي برأسها
هويا وقف وحمل سون مي ودار بها
سون مي وهي تضربه : ايها الاحمق انزلني
هويا انزلها وامسك وجهها وقال : حقاً….تبدين جميلة
سون مي من الخجل زلقت وكادت ان تسقط لكن هويا امسكها بسرعة
وضرب رأسها بخفة وقال : بلهاء
سون مي انزلت راأسها وخجلت اكثر
انتهى البارت
هلا والله اخباركم ^^
حاولت اني اطول البارت قدد ما اقدر
والسموحة اذا كان قصير ❤
هل السونيا سيكملون موعدهم بدون مقاطعة <سون مي + هويا =سونيا
هل سورا لها دور رئيسي بالرواية؟
هل تعتقدون بأن هناك شخصية اخرى ؟ <عشاني كل شوي ادخل شخصية وكذا XD
توقعاتكم ^^
فايتينغ !! ^^

13 تعليقات على “لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص {4}

  1. رججججججججججججججججججججججججعت هاهاهاهاهاهاها
    _
    “حسناً اظن بان هويا شخص جيد لقد اخرجني من عالمي الكئيب اني اضحك
    من جديد بسببه لقد انقذني من ذلك الرئيس غير ذلك اظن بأني….احبه ايضاً”
    ^يارجل كان قليتها من زمان
    _
    سورا : انا اعرف انك مشتاقه الي لكنك لاتريدين احراجي <XD
    ^حركاتي xD
    _
    سون مي تنزل بسرعة من السلالم لكنها سقطت وتدحرجت منه ثم وقفت بسرعة وقالت
    سون مي :*تتلفت* جيد لم يراني احد..ااشش هذا مؤلم :”/
    ^ ما ماتت ؟ *تفكر ان كل شخص يطيح من الدرج يموت*
    _
    حديث قصر
    ^ قصر ها ؟ *بتمسكها عليك*
    _
    حديث قصر جداً
    ^ قصير احسن من قصر : )
    _
    ام سون مي : *مزهرية* اشك بأنني ارى بقر وليس اناس
    ^هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    _
    هل السونيا سيكملون موعدهم بدون مقاطعة <سون مي + هويا =سونيا
    NoNoNo
    هل سورا لها دور رئيسي بالرواية؟
    maybe
    هل تعتقدون بأن هناك شخصية اخرى ؟
    yeah

    المهم شكرا على البارت الجميل
    ومدري وش جاني اتكلم انقليزي xD
    على شان مهرجان الانقليزي جالسه اتدريب عليه "(
    تجاهلي اي اخطاء املائية انقليزيه
    والى اللقاء

    إعجاب

  2. عفواً عفواً
    وعلى قصر عشاني كنت متحمسة وانا اكتب لا تواخذيني يعني =)
    تتديربين هاه اتدريب 🙂 < بتنمسك عليك
    المهم فايتينغ ^^

    إعجاب

  3. واااااو البارت يخقق *^*
    كتابتك حماسية *^*
    انتي جميلة :” ❤❤
    توقعاتي للبارت الجاي
    هل السونيا سيكملون موعدهم بدون مقاطعة <سون مي + هويا =سونيا
    احس في شي بيخرب عليهم XD
    هل سورا لها دور رئيسي بالرواية؟
    لا ما اعتقد
    هل تعتقدون بأن هناك شخصية اخرى ؟ <عشاني كل شوي ادخل شخصية وكذا XD
    ايه احتمال 50% XD
    فايتينغ اوني *^* ❤
    وكل عام وانتي بخير *^* ❤

    إعجاب

  4. كيوت كيوت كيوت كيوت بارتك ❤
    استمري يا فتاة ❤
    هل السونيا سيكملون موعدهم بدون مقاطعة <سون مي + هويا =سونيا
    ايه بيكملووه
    هل سورا لها دور رئيسي بالرواية؟
    ايه ايه ايه :" ❤
    هل تعتقدون بأن هناك شخصية اخرى ؟ <عشاني كل شوي ادخل شخصية وكذا XD
    لا ما اعتقد =)
    فايتينغ !!

    إعجاب

  5. ااااااااااااء بوومييي جمميييللللتي =”(
    first thank you so mutch for the part
    seacond keep on girl the part very nice
    fighting ^^

    إعجاب

  6. واااهه وقسسممم الباارت ذذا اججممل من الججماال :””)♥♥♥♥
    تححمسست لموعدههم ، ان شاء الله يكمل بدون مقاطعهه ♥♥*^*
    فففاايتتتينغ ♥♥*-*

    إعجاب

شجعونا بردودكم ^^