لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص #8

image

(في البارت السابق)

سون مي : اقسم لك اني لا اعرفة *تبكي*
هويا: لماذا لم تبتعدي عنه اذا !! هل انتي تخونيني مع غيره ؟
سون مي : لقدددد كنت طيلة الوقت معك كيف تشك فيني ؟!! *خلعت خاتم الكوبل ورمته على هويا* وقالت
سون مي : لن اقبل برجل يهنني وانا لم افعل شيئاً خاطئاً *خرجت من المنزل*
هويا : جلس على المقعد و مسح رأسة بيديه الاثنتين ورأى خاتم سون مي والتقطه من الارض وخلع خاتمه ووضعهما في العلبة الاصلية وقال في قلبة ” لقد كنت عصبياً معها لم يكن علي فعل ذلك ”
دخل تشانيول : مرحب..رأى وجه هويا المنقلب وقال هويا ماذا حصل
هويا:سون مي …..انفصلت عني
تشانيول: كيف حصل ذلك !
هويا:لقد كنا نمشي في شارع &&&& ومر فتى …..الخ
تشانيول: *غضب* لم يكن عليك فعل ذلك ! ، تنفصلان بسبب فتى سكير !
هويا : لا تلمني !! لا اعرف كيف فعلت ذلك
تشانيول: جلس بجانبه لا تقلق مثل م ساعدتني سأساعدك ي اخي
اكمل تشانيول : اظن انه عليك التقدم لها للزواج بما ان لايوجد احد غيرك لها
و ايضاً كونا مخطوبين الا ان تكبرا وعندها تزوجا
هويا: ليست فكرة سيئة انني فقط خائف ان ترفضني
تشان: لابأس اذا كانت تحبك حقاً لن ترفضك عندما تعتذر لها
هويا: علي ان اخبر ابي اولاً
تشان: حسناً
*في مكان اخر*
بوررا: سون مي اارجوك لا تبكي ربما كان في نزوة غضب لم يقصد ذلك
سون مي : ربما لكن لماذا اتهمني بأنني اخونه !
بورا: لا بأس اذا كنت تحبينه بالفعل لا تفعلي ذلك ارجوك
سون مي: حسناً
بورا: سون مي اذا اتى للاعتذار لك لا ترفضيه حسناً؟
سون مي : *تمسح دموعها* حسناً

————————————-
هويا: ابي ؟
اب هويا: اووه هويا جيد انك اصلت اريد ان اقدمك لابنت صديقي
هويا: موعد مدبر؟ لا انا بالفعل لدي حبيبه -_-
اب هويا : اوه لم اكن اعلم ذلك
هويا: على اية حال سأتقدم لصديقتي ونكون مخطوبان الا ان اعمل ثم نتزوج
اب هويا: انا لا بأس لدي حقاً وسأتي لمقابلتها لكن والديها؟
هويا: هي يتيمه ……الخ < قاله قصتها
اب هويا :كم هذا محزن ….سارى متى اكون غير مشغول وسأتي لمقابلتها
هويا: هل حقاً ستأتي
اب هويا: نعم ، اريد ان ارى زوجة ابني المستقبلية
*وظلوا يتكلمون بالهاتف الى ان اغلق كليهما الخط *
هويا : يياا بارك تشانيول
تشانيول: هممم
هويا : سأباشر الخطه الان
تشانيول : ماهي ؟؟
هويا: ليس الان الان دع بورا تأتي بسون مي لممدرسة وقل لها تربط عينيها وتأتي بها للمكان اللذي وراء المدرسة هناك يوجد شجرة كبيرة قل لها تذهب بها الى هناك
تشانيول : لقد فهمت
—————————————————-
بورا: سون مي -اه ~~~~
سون مي : ههمم؟
بورا: هل تذكرين ذلك الفستان اللذي اشتريناه من محل ########
سون مي : ماذا به
بورا : البسيه الان وسأذهب بك الى مكان ما
سون مي : اين؟
بورا: سترين : )
سون مي : اكره هاذه الحركة : )
بورا: ستحبينها
سون مي: لايهم
*ذهبت*
*تشانيول اتصل*’
تشانيول : هل قلتي لها
بورا: دييه ، انها حالياً في حاله شبه تبلد -_-
تشانيول: فايتينغ اذاً
بورا : فايتينغ *-*!

———-
بورا ذهبت بسون مي للمدرسة بتاكسي وعندما اقتربوا غطت بورا اعين سون مي
سون مي : اين نحن ذاهبون ؟
بورا: سترين سترين
سون مي : ااففففف
وصلوا الى المدرسة وذهبت بها بورا وراء المدرسة عندما رات بورا هويا ذهبت وتركتها
سون مي: بورا اين انا ؟!
*فتحت غطاء عينيها فتفاجأت سون ان هويا راكع على رجل و رافع رجل الاخرى ويمد لها ورده حمراء
سون مي : هويا ؟!
هويا: سون مي ..انا اسف لم اكن اقصد الصراخ عليك لكن الغيرة اعمتني انا اسف من كل قلبي لم اتحمل انني جرحت قلبك انا اسف اسف اسف يا من غيرتي حياتي
سون مي : *عينيها امتلئت بالدموع* لا بأس *ااخذت الورده وعانقته وهو لازال على الارض*
هويا: انتظري
سون مي ابتعدت عنه
هويا : *اخرج علبة الخاتم* هل تقبلين الزواج بي ؟
سون مي : *ووجهها اصبح احمر* ياا هل جننت لازلنا صغار
هويا: ومن قال انني سأتزوج بك الان : ) ؟ سنكون مخطوبان الى ان نكبر واحصل على عمل
سون مي : *توترت* ما..لا..ماذا اقول :’) ؟
هويا: قبلت بك -_-
سون مي : ااااااااااااااااااااااااااااا
هويا: ياااااا بسرعة رجلي اصبحت توئلمني
سون مي : لقد قبلت بك :”$ ❤️❤️❤️❤️
نهض هويا وعانق سون مي بقوه
هويا: لقد اشتقت لك
سون مي: *ضربت هويا* ايها اللعوب لقد كان يوم واحد فقط
هويا : انا اشتاق اليك حتى وان كنتي بجانبي..لن اخسرك مرة اخرى اعدك
سون مي : *ابتسمت*
*في مكان اخر*
تشانيول وبورا يشاهداان التلفاز في منزل سون مي
بورا : ياا تقدم لي ايضاً *^* < هاذي الانسانه وجهها مغسول بموية مرق : )
تشانيول: سأفعل لكن ليس االان XD
بورا: هممففف اششعر بالملل
تشانيول اقترب من بورا : هل تشعرين بالملل حتى وانا بجانبك ؟
بورا: ياا لاتكن هكذاً : )
تشانيول : اذاً ماذا اكون ؟ سمكة؟ : ) < ذابحته الظرافه بسم الله عليه : )
بورا تعلقت في رقبة تشانيول وسقطا كلاهما على الارض وجلست بورا فوق تشانيول
تشانيول: الن تنهضي عني ؟
بورا: لا لن انهض ماذا ستفعل : )
تشانيول: اخر قرار ؟ هل ستنهضين ام لا : )
بورا : لا لن انهض : )
تشانيول بحركة سريعه ثبت بورا بالارض واصبح فوقها XD
بورا تحاول التحرر لكن لا يوجد فائدة
تشانيول: لا حقاً هل تحاولين التغلب على قوة رجل ؟ : )
بورا: اششش انت مزعج :”/
تشان: لقد حذرتك XD
بورا: لا لم تفعل : ) ….ابتعد عني قبل ان يأتوا الاثنان ويروننا هكذا
تشان اقترب من وجهها: واذا رأونا هكذا
بورا: ل..لأ….*تتعلثم*
تشان: *يضحك *
بورا: لا حقاً انت مزعج :”/
تشان: انتي الت…
*اتت سون مي و هويا *
هويا : لا حقاً ماللذي تفعلونه XD
سون مي : *تكتم ضحكتها*
تشانيول: اوه هل اتيت ؟ : ) *لم ينهض عنها بعد*
هويا : لابد انكما مشغولان نحن سنذهب XD
بورا: *تشعر بالاحراج*
تشانيول : لا لا نحن لسنا مشغولان
بورا: يااا بارك تشانيول الن تنهض عني ؟
تشانيول: *ابتعد عنها،و نهضت بورا من الارض *
هويا: هل ستأتي معي؟
تشانيول : ديه XD *قبل بورا مع خدها* سأذهب الان
بورا: رافقتك السلامه ^^
تشانيول: *ابتسم* انيونغ
بورا : انيونغ ^_^

#لماذا يحصل لي هكذا…
تلقى هويا مكالمة من رقم خاص < يعني مايقدر يشوف الرقم
هويا: يوبوسيو؟
هويا: ماذا؟!!!!!
هويا: ماهذا الجنون وكيف تعررفني
هويا: وكيف لي ان اصدقك
هويا: حسناً ساقابلك اليوم وان كانت خدعة ستموت على يدي
هويا:*اغلق الهاتف* مشاعر هويا(حزن،صدمة،توتر،خوف)
سون مي : هويا ؟؟
هويا:……..
سون مي: هويا
هويا:….
سون مي : هويا
هويا:….
سون مي *تصرخ* : ياااا لي هوون !!!!
هويا: بووييا؟ *مرتعب*
سون مي : لي فترة وانا اناديك ولا ترد علي !!
هويا : اسف لقد كنت افكر لم اكن اسمعك
سون مي: تفكر بماذا؟
هويا *بقلبه* : هل اقول لها ؟ لا لا لن اقول لكن … اه انا مشوش
سون مي : انني اكلمك : )
هويا: ديه ؟ اووه ماذا قلتي؟
سون مي : تفكر بماذا ؟
هويا: بك ❤️
سون مي *في قلبها* : نعم اشك في ذلك
————————————————————-
اتصل الشخص المجهول واخبر هويا اين يقابله
عندما رأه هويا كان الرجل غريباً قليلاً عمره تقريبا في الاربعينات ويملك وجه جامد
تقابلا في مقهى
هويا: اين الدليل على ان ماقلته صحيح؟؟
الرجل: *ابتسم على الجانب,اعطاه ظرف*
هويا فتح الظرف
انصدم
هويا : انا..و..اختي الغير شقيقه
الرجل: هل تذكر اسمها؟
هويا: سون….مي
الرجل: وماذا فعلتم بها ؟
هويا استرجع ذكرياته للوراء ونزلت دمعه من عينه
هويا: لماذا تفعل هذا ؟
الرجل : لا احب السكوت عن الحق
هويا تمعن في وجهه قليلاً
هويا: من انت
الرجل : صديق اب سون مي…لقد رأيت ابيك يضع سون مي عند باب صديقي
هويا كان يظن ان ذلك تشابه اسماء لا غير جرحت مشاعره بقوه
سون مي اخت هويا الغير شرعية اب هويا لم يكن يريد ان يسبب العار لعائلته لذلك جعلها تكبر عنده ٦ سنوات ثم ذهب بها لبيت عائلة ((بايك)) ووضعها هناك وذهب عنها
هويا : شكراً لمعلوماتك *ذهب*
هويا دخل منزله لم يستوعب ذلك بعد ان سون مي كانت نفسها اخته الغير شرعية عندما فكر قليلا اصبح يبكي بقوه وينوح لم يتوقع ابداً ابداً ابداً ان يحصل هذا لعلاقتهم
دخل تشانيول ورأه هكذا
تشان: يا مابك ؟؟!!!!
هويا: تشان هل تذكر اختي الغير شرعية ؟
تشان : نعم اذكرها ماذا بها؟؟
هويا: انها نفسها سون مي
تشان: ماهاذا الهراء؟!!!!
هويا : لم تعد ملكي مرة اخرى…

انتهى البارت اسفه على البارت القصير توقعاتكم *^*

3 تعليقات على “لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص #8

  1. هاااااايييي روووف
    اسفه ع التاخير بالرد
    بس تعرفين مهرجان وانقطاع بالنت ومرض …
    المهم البارت جميل
    ونبدا اقتباس
    _
    سون مي : اكره هاذه الحركة : )
    ^مدري ليه جلست اضحك هنا : $
    _
    هويا: سون مي ..انا اسف لم اكن اقصد الصراخ عليك لكن الغيرة اعمتني انا اسف من كل قلبي لم اتحمل انني جرحت قلبك انا اسف اسف اسف يا من غيرتي حياتي
    ^ككككككيييوووووووووووووووووووووووووووووووووت
    _
    بورا : ياا تقدم لي ايضاً *^* < هاذي الانسانه وجهها مغسول بموية مرق : )
    ^بببببببببببقققووووهههه
    _
    تشانيول : اذاً ماذا اكون ؟ سمكة؟ : ) < ذابحته الظرافه بسم الله عليه : )
    بورا تعلقت في رقبة تشانيول وسقطا كلاهما على الارض وجلست بورا فوق تشانيول
    تشانيول: الن تنهضي عني ؟
    بورا: لا لن انهض ماذا ستفعل : )
    تشانيول: اخر قرار ؟ هل ستنهضين ام لا : )
    بورا : لا لن انهض : )
    تشانيول بحركة سريعه ثبت بورا بالارض واصبح فوقها XD
    ^روووووووووووووووووووووووووف منننننننننننننننننننننننننننننننننننححححححححححححححححححححححرففففففههه
    _
    سون مي : لي فترة وانا اناديك ولا ترد علي !!
    ^قلبت عامي
    _
    هويا : انا..و..اختي الغير شقيقه
    الرجل: هل تذكر اسمها؟
    هويا: سون….مي
    ^قلب مسلسل هندي ؟
    _
    انا مصدومه مقدر اقول شيء
    بس انتظر البارت الجاي ….

    إعجاب

شجعونا بردودكم ^^