البارت الاخير من رواية : لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص

صورة

#النهايه؟

(في البارت السابق)
دخل تشانيول ورأه هكذا
تشان: يا مابك ؟؟!!!!
هويا: تشان هل تذكر اختي الغير شرعية ؟
تشان : نعم اذكرها ماذا بها؟؟
هويا: انها نفسها سون مي
تشان: ماهاذا الهراء؟!!!!
هويا : لم تعد ملكي مرة اخرى
تشانيول:*مصدوم* كيف…كيف حدث ذلك…
هويا: وما ادراني….
تشانيول:لقد كنت تحب اختك الغير شرعيه….
هويا: ماذا افعل الان…
تشانيول: اخبرها…ذلك الحل الوحيد…
هويا:لايجب ان تراني هكذا.. سأخبرها لكن اريد بعض الوقت لنفسي لن اراها مرة اخرى
تشانيول: لكن كيف ستخبرها
هويا: خططت لذلك مسبقاً
تشان: بالتوفيق
هويا: نعم
في اليوم التالي :
اغلق هويا هاتفه حبس نفسه في بيته…
(في مكان اخر)
اتى تشان لبيت بورا و سون مي
سون مي: ويييه لماذا لا يرد
دخل تشانيول
سون مي : يااا هاتف هويا مغلق منذ البارحه
تشانيول في قلبه “لايجب علي ان اخبارها” : دعيه…يفعل ذلك عندما يريد بعض الوقت لنفسه
سون مي: ااه لقد ارحت قلبي
تشانيول : اين بورا
سون مي : خرجت للسوبر ماركت
تشانيول: اه اخبريها انني اتيت *ذهب*
سون مي: مابه؟ لماذا هو هكذا؟ هل حصل شيء ؟ ااااااشششش اني قلقه
مرت الايام….
وتشانيول كان يهتم ب هويا يأتي له بالطعام ويهتم بالبيت
حينها قرر هويا قرار نهائي سيفعله
ذهب هويا لتشانيول وقال له”سأسافر بعيداً”
استغرب تشانيول”الى متى؟”
قال هويا”خمس….سنين”
تشانيول رد عليه قائلاً”ياااا لا يمكنك ذلك،كيف سأعيش بدونك!”
سقطت دمعه من عين هويا وقال”انا اسف لكن يجب علي فعل ذلك”
تشانيول”الى اين؟”
هويا”هل تظن اني سأخبرك ؟ لن اخبرك لكي لا تلحق بي”
تشانيول “متى ستذهب؟”
هويا”بعد ٥ ساعات”
تشانيول حضنه بقوة”سأشتاق لك يا اخي”
هويا”انا ايضاً..”
تشانيول”عليك الاتصال بسون مي الان”
هويا”اعرف ،الى اللقاء سأتي قبل ان اذهب بساعه لاخذ حقائبي ”
اتصل على سون مي واخبرها”سون مي لنتقابل”
سون مي لبست افضل مالديها و خرجت كانت مشتاقه لهويا جداً
سون مي خرجت من بيتها تركض ل تعانق هويا”يااااا اشتقت لك”
هويا ” نعم…انا ايضاً”
سون مي”لنننذذذذذهههبب!!!”
هويا قال في قلبه سأشتاق لها
مرحا كثيراً في هذه الاربع ساعات
#اوعدني…
هويا: سون مي…
سون مي: ماذا ؟
هويا: علي ان اخبرك شيئاً
سون مي : ماهو؟
هويا: انتي اختي الغير شرعيه
سون مي: هههههههههههههههه ماهذا المزاح
سقطت من عين هويا دمعه: انا لا اكذب تركناك لست سنين..في الملجأ ثم تبنتك عائلة بايك
سون مي : ماذا !!
هويا: انا اسف لا يمكنني ان ابقى هنا…سأسافر لبضع سنوات انا اسف
سون مي: عليك وعدي اولاً انك سترجع
هويا: انني اوعدك الان اوعديني انك ستجدين رجلاً اخر وستحبينه من كل قلبك
سون مي : انا اوعدك
هويا: سأذهب الان
سون مي: وداعاً
هويا: لا تقولي وداعاً بل الى اللقاء…الى اللقاء سون مي
ثم هرب راكضاً
سون مي جلست على الارض مصدومه تبكي و تنوح وتقول: لماذا لماذا لماذا !!!
ضلت تبكي الا ان وصلت بورا
بورا: يااا مابك !!! اين هويا!!!
سون مي :: لا يمكن حصول ذلك *تبكي*
بورا: ماهو!!!
سون مي : “تبكي”
بورا عرفت ماذا حصل من تشانيول لم تصدق ذلك ثم بكت كثيراً
#لقد حان الوقت…
هويا ذهب الى البيت ليأخذ اغراضه
تشانيول : وداعاً
هويا: *حضنه* لا تقل وداعاً بل الى اللقاء

بعد مرور 5 سنوات

هويا انهى دراسته
عاد الى كوريا واشتغل في احدى الشركات في كوريا بعد شهران قرر ان يقابلهم
وهذا اليوم يصادف يوم ميلاد تشانيول ذهب لشراء الهديه ودخل الى البيت
فوجدهم متجمعين حول الكعكه وهنالك رجل لم يتعرف عليه
هويا: يااا بارك تشانيول اصبحت الان بـ23 لقد كبرت كثيراً
تشانيول التفت بصدمه ثم وقف قليلاً
تشانيول : ياااا ايها القزم *يحضنه*
هويا: *ابعده عنه* يااا هل تبكي ؟!!
تشانيول مسح دموعه : اهلاً بعودتك *ابتسامه*
هويا: اين اختي ؟!
سون مي كانت تبكي: يااا لم يكن عليك الهرب هكذا بأمكانني تفهم ذلك :”(
هويا: *فتح يديه ليحضنها*
سون مي عانقته وتضربه مع صدره: لم يكن عليك فعل ذلك ايها الاحمق الغبي
هويا: انا اسف ~~
بورا: اهلاً بعودتك هويا
هويا: اوه كوماوو ^^
تشانيول: يياا اين ذهبت ؟؟!!
هويا: ذهبت لادرس في جزر المالديف : )
بورا: ذلك مكان بعيد جداً
الرجل: الن تعرفوني عليه
هويا: نعم من انت ؟
سون مي: انه عشيقي
هويا: *ابتسم* اووووووه اصبح لديك عشيق *نظر الى الرجل بصرامه *ان سمعت انك جعلتها تبكي ستموت على يدي
الرجل: هه *ابتسامه قامطه*
سون مي: هويا هذا مين وو مين وو هذا اخي هويا
مين وو:تشرفت بمعرفتك
هويا: انا ايضاً -.- *نظر الى تشانيول وبورا*
اكمل هويا : وانتم
تشانيول: ماذا بنا
هويا: الم تتزوجوا بعد -.-
تشانيول: يا يا *خخجل*
بورا: لا فقط خطبه *رفعت يدها تريه الخاتم*
هويا: good good
سون مي: وانت لا تفكر بالمواعده
هويا : لازلت صغيراً ~*^*~
سون مي : -_- لدي صديقه اريد ان…
هويا: لقد قلت لا : )
سون مي : اششش -_-
واكملوا الحفل وهويا تعرف على مين وو اكثر

-انتهى البارت او الرواية بكبرها : )-

حبيت اقول ان مو كل رواية نهايتها سعيده يعني مو كل الناس سعيدين وكذا
في بعض الناس توقعوا انيي ابنهي الرواية بعلاقتهم الجميله وكذا بس غلط : )
وشكراً جزيلاً للي قاعدين يعلقون على روايتي ذي وكذا واتمنى دعم روايتي الجديده
هي سيدتي وبس انيونغ 🏃✋

13 تعليقات على “البارت الاخير من رواية : لقد تغيرت حياتي عندما قابلت ذلك الشخص

  1. وش ذا ججمييلل جميييلل .., البارت يصيح +_+
    روايييتكك مقدر اوصفها و الاحداث مو متوقعهه .. ,
    حزننتت عليههمم .., اهم شئ هويا ما يبغى صديقات سون مي ..
    حبيت كل شئ بروايتتكك .. ذا المقطعع اثرننيي
    #اوعدني…
    هويا: سون مي…
    سون مي: ماذا ؟
    هويا: علي ان اخبرك شيئاً
    سون مي : ماهو؟
    هويا: انتي اختي الغير شرعيه
    سون مي: هههههههههههههههه ماهذا المزاح
    سقطت من عين هويا دمعه: انا لا اكذب تركناك لست سنين..في الملجأ ثم تبنتك عائلة بايك
    سون مي : ماذا !!
    هويا: انا اسف لا يمكنني ان ابقى هنا…سأسافر لبضع سنوات انا اسف
    سون مي: عليك وعدي اولاً انك سترجع
    هويا: انني اوعدك الان اوعديني انك ستجدين رجلاً اخر وستحبينه من كل قلبك
    سون مي : انا اوعدك
    هويا: سأذهب الان
    سون مي: وداعاً
    هويا: لا تقولي وداعاً بل الى اللقاء…الى اللقاء سون مي
    ثم هرب راكضاً
    سون مي جلست على الارض مصدومه تبكي و تنوح وتقول: لماذا لماذا لماذا !!!
    ..
    طبعا كل شئ دراميي .. بس مافيهه انحرااف <<براا ..
    سارنغهي شنيععه ..

    إعجاب

  2. انتي الجمييللللله *^*
    مدري وش اقول *^*
    حسيت اني نذلة خربت عليهم :”(
    هههههههههههههههههههههههه
    سارنغهي 2 ي الشينه :”)

    إعجاب

  3. جست واو
    اي كانت
    هممففف كان ودي سون مي تصير مع هويا هممف
    وبومي مع تشانيول
    بس ماش
    الزبده البارت والروايه بكبرها جميله
    استمري بعد جبدي
    يلا قود باي

    إعجاب

شجعونا بردودكم ^^